اكواب كرتون

مصدرك لملح الهملايا في السعودية مع توصيل مجاني*

نوفر لك ملح الهملايا بأنسب الأسعار .

مجانا التوصيل لأول طلب يتم من حسابك لتحميل التطبيق
على جوالك بمسح الكيو آر كود في الصورة بكاميرا جوالك.

حمّل تطبيق أرزاق من خلال مسح الكود في المربع
حمل تطبيق أرزاق من ابل ستور واطلب من اشهر العلامات التجارية الغذائية المتخصصةحمل تطبيق أرزاق من جوحل بلاي  واطلب من اشهر العلامات التجارية الغذائية المتخصصة

ملح الهملايا

ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام مع علبة مجانا
ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام مع علبة مجانا
للشراء حمّل تطبيق أرزاق
ملح الهيمالايا الوردي خشن ٢٥٠ غرام مع علبة مجانا
ملح الهيمالايا الوردي خشن ٢٥٠ غرام مع علبة مجانا
للشراء حمّل تطبيق أرزاق
ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام
ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام
للشراء حمّل تطبيق أرزاق
ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام
ملح الهيمالايا الوردي ناعم ٢٥٠ غرام
للشراء حمّل تطبيق أرزاق
كما يتوفر العديد من منتجات الشيف والمقاهي والمطاعم على تطبيق أرزاق

للطلب وبقية المنتجات رجاءا حمّل التطبيق

حمل تطبيق أرزاق من ابل ستور واطلب من اشهر العلامات التجارية الغذائية المتخصصةحمل تطبيق أرزاق من جوحل بلاي  واطلب من اشهر العلامات التجارية الغذائية المتخصصة

لماذا أرزاق؟

نوصلك بأفضل المصادر والعلامات التجارية العالمية التي يحتاجها مشروعك الغذائي

توصيل ل١٧٠ مدينة سعودية

يمكنك الان الشراء من المنتجات الصحية والعضوية مباشرة ونوصله لك لأي مكان في المملكة
(في حال لم يكن متوفر عنوانك في التطبيق تواصل معنا)
توصيل مناسب لوقتك يمكنك تحديد وقت التوصيل بنفسك

تصلك بالوقت اللي يريحك ومجانا (حسب عنوانك)

اختر الوقت اللي يناسبك لتصلك طلباتك فيه على العنوان اللي تبيه مجانا (حسب عنوانك)
كل ما يلزم الشيف من منتجات وادوات

كل ما تحتاجه المطاعم

نوفر طلبك من المنتجات الصحية والعضوية اللازمة لمطبخك ولمشروعك الغذائي

مميزات التطبيق

تطبيق أرزاق لمساعدة اصحاب المشاريع الغذائية

طرق متعددة للدفع

اختر الطريقة التي تناسبك بالدفع من خلال التطبيق.
طرق متعددة للدفع

متابعة حالة طلباتك

تستطيع متابعة حالة طلبك في اي وقت من التطبيق وتعديله عند الضرورة.
تستطيع متابعة حالة طلبك الحين من التطبيق وتعديله عند الضرورة.

لا وسطاء

وفّر عمولة الوسطاء واطلب مباشرة من علامتك التجارية المفضلة.
وفّر عمولة الوسطاء واطلب مباشرة من علامتك التجارية المفضلة.

جدوِل موعد التوصيل

حدد موعد التوصيل اللي يناسبك من خلال تطبيق أرزاق.
حدد موعد التوصيل الذي يناسبك من خلال تطبيق أرزاق.

اطلب فاتورتك الضريبية

يمكنك طلب فاتورة ضريبية بعد استلام طلبك من خلال تطبيق أرزاق.
اطلب فاتورتك الضريبية من تطبيق أرزاق بعد التوصيل

فوائد ملح الهملايا

ملح الهملايا الوردي هو نوع من الملح ذو لون وردي طبيعي ويتم استخراجه بالقرب من جبال الهيمالايا في باكستان.يدعي الكثير من الناس أنها مليئة بالمعادن وتوفر فوائد صحية لا تصدق.لهذه الأسباب ، غالبًا ما يُعتقد أن ملح الهيمالايا الوردي أكثر صحة من ملح الطعام العادي.ومع ذلك ، يوجد القليل من الأبحاث حول ملح الهمالايا الوردي ، ويصر آخرون على أن هذه الادعاءات الصحية الباهظة ليست أكثر من تكهنات.

الملح معدن يتكون بشكل كبير من مركب كلوريد الصوديوم.يحتوي الملح على الكثير من كلوريد الصوديوم - حوالي 98٪ منه - لدرجة أن معظم الناس يستخدمون كلمتي "ملح" و "صوديوم" بالتبادل.يمكن إنتاج الملح عن طريق تبخير المياه المالحة أو استخراج الملح الصلب من مناجم الملح الجوفية.قبل أن يصل إلى متجر البقالة الخاص بك ، يمر ملح الطعام أيضًا بعملية تكرير لإزالة الشوائب وأي معادن أخرى غير كلوريد الصوديوم.تضاف أحيانًا عوامل مضادة للتكتل للمساعدة في امتصاص الرطوبة ، وغالبًا ما يتم تضمين اليود لمساعدة المستهلكين على منع نقص اليود.استخدم البشر الملح لتذوق الأطعمة وحفظها لآلاف السنين.

ومن المثير للاهتمام أن الصوديوم يلعب أيضًا دورًا مهمًا في العديد من الوظائف البيولوجية ، بما في ذلك توازن السوائل والتوصيل العصبي وتقلص العضلات. ومع ذلك ، يزعم العديد من المهنيين الصحيين أن الكثير من الصوديوم يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ، على الرغم من أن الأبحاث الحديثة قد وصفت هذا الاعتقاد الراسخ منذ فترة طويلة بالتشكيك.بسبب المخاطر المحتملة لاستهلاك الكثير من ملح الطعام ، تحول الكثير من الناس إلى استخدام ملح الهمالايا الوردي ، معتقدين أنه بديل صحي.

ملح الهملايا الوردي هو ملح وردي اللون مستخرج من منجم ملح Khewra ، الذي يقع بالقرب من جبال الهيمالايا في باكستان.يعد منجم ملح Khewra واحدًا من أقدم وأكبر مناجم الملح في العالم.يُعتقد أن ملح الهيمالايا الوردي الذي تم حصاده من هذا المنجم قد تشكل منذ ملايين السنين من تبخر المسطحات المائية القديمة.يتم استخراج الملح يدويًا ومعالجته بشكل ضئيل لإنتاج منتج غير مكرر وخالي من الإضافات ويُعتقد أنه أكثر طبيعية من ملح الطعام.مثل ملح الطعام ، يتكون ملح الهيمالايا الوردي في الغالب من كلوريد الصوديوم.ومع ذلك ، فإن عملية الحصاد الطبيعية تسمح لملح الهيمالايا الوردي بامتلاك العديد من المعادن الأخرى والعناصر النزرة التي لا توجد في ملح الطعام العادي.يقدر بعض الناس أنه قد يحتوي على ما يصل إلى 84 من المعادن المختلفة والعناصر النزرة. في الواقع ، هذه المعادن ذاتها ، وخاصة الحديد ، هي التي تمنحها لونها الوردي المميز.

يمكنك تناوله أو طهي به
بشكل عام ، يمكنك الطهي باستخدام ملح الهملايا الوردي تمامًا كما تفعل مع ملح الطعام العادي. ضعها في الصلصات والمخللات أو أضفها إلى طعامك على مائدة العشاء.حتى أن بعض الناس يرشون ملح الهمالايا الوردي على الطعام. يمكن شراء كتل كبيرة من الملح واستخدامها في شواء ، وحرق ، وإضفاء نكهة مالحة على اللحوم والأطعمة الأخرى.يمكن شراء ملح الهمالايا الوردي مطحونًا تمامًا مثل ملح الطعام العادي ، ولكن ليس من غير المألوف أيضًا العثور على أصناف خشنة تباع بأحجام بلورية أكبر.

اعتبارات للطبخ
عندما تقيس أي نوع من الملح من حيث الحجم ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك مدى نعومة طحنه.
قد تحتاج إلى استخدام كميات أكبر من الملح الخشن لتتناسب مع ملوحة الملح المطحون ناعماً. ويرجع ذلك إلى أن الملح المطحون ناعماً يتم تعبئته بالقرب من بعضه البعض أكثر من الملح الخشن ، لذلك يوجد المزيد منه في حجم معين.على سبيل المثال:

قد تحتوي ملعقة صغيرة من أي نوع من الملح المطحون ناعماً على حوالي 2300 مجم من الصوديوم ، بينما تختلف ملعقة صغيرة من الملح الخشن بناءً على حجم البلورة ولكنها قد تحتوي على أقل من 2000 مجم من الصوديوم.علاوة على ذلك ، يحتوي ملح الهيمالايا الوردي على كمية أقل قليلاً من كلوريد الصوديوم من ملح الطعام العادي ، والذي قد تحتاج إلى حسابه عند الطهي.توصي الإرشادات الغذائية الحالية في الولايات المتحدة بألا يستهلك معظم البالغين أكثر من 2300 مجم من الصوديوم يوميًا. هذا يساوي حوالي 1 ملعقة صغيرة (6 جرام) من الملح المطحون ناعماً.
ومع ذلك ، عند استخدام ملح الهملايا الوردي ، فمن الأفضل التحقق من الملصق الغذائي ، حيث يمكن أن يختلف محتوى الصوديوم على نطاق واسع ، اعتمادًا على العلامة التجارية.

يحتوي ملح الهملايا الوردي على العديد من المعادن غير الموجودة في الملح العادي. ومع ذلك، توجد هذه المعادن بكميات صغيرة جدًا ومن غير المرجح أن تقدم أي فوائد صحية.

يُمَكِنُك تطبيق أرزاق بلس من الطلب مباشرة من العلامات التجارية العالمية الأخرى للمواد الغذائية في السعودية، دون الحاجة لوجود سجل تجاري أو حد ادنى مرتفع، وذلك لتوفير وتوريد منتجات الكرتون والبلاستيك والمواد الخام ذات الجودة العالية الضرورية للمشاريع الغذائية الصغيرة مثل الفنادق المقاهي والكافيهات والمطاعم ومحلات الحلويات والكيك... الخ.

نوصل لاوازم المطاعم الى ١٧٠ مدينة في السعودية لإستفادة أكبر لهذه الخدمة، لضمان سلامة طلبك نوفر توصيل المجمد والمبرد والجاف لعنوانك ليصل لك كما تشتهي.

مجانا التوصيل لطلبك الأول

لتحميل التطبيق قم بتصوير الكيو آر كود في الأسفل
👇🏻
حمّل تطبيق أرزاق من خلال مسح الكود في المربع
Go to top
حمّل التطبيق واطلب ملح الهيمالايا
Powered by ProofFactor - Social Proof Notifications